ads
ads

اعلان عن تمديد فترة التسجيلات وتاجيل الدخول بالتكوين والتعليم المهني

الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية

وزارة التكوين والتعليم المهنيين

اعلان

ads

إلى السيدات والسادة: مدراء التكوين والتعليم المهنيين للولايات بالاتصال معمؤسسات التكوين والتعليم المهنيين

الموضوع: تمديد فترة التسجيلات و تاجيل الدخول التكوين

المرجع: – القرار الوزاري رقم 212 المؤرخ في 29 أكتوبر 2023

الحاقا بالقرار الوزاري رقم 212 المشار إليه في المرجع أعلاه، والمتضمن تحديد رزنامة الامتحانات والتقييمات والعطل للسنة الدراسية 2025/2024 ودخول فيفري وسبتمبر 2024، سيما تاريخ دخول التكوين والتعليم المهنيين لدورة أكتوبر 2024، والذي كان مقررا في يوم الأحد 06 أكتوبر 2024

نحيطكم علما أنه تقرر تأجيل دخول التكوين والتعليم المهنيين إلى تاريخ يوم الثلاثاء 08 أكتوبر 2024 لتكون أيام الانتقاء والتوجيه خلال الفترة الممتدة من 29 سبتمبر إلى 02 أكتوبر 2024 وإعلان نتائج التوجيه يوم السبت 05 أكتوبر 2024.

لا تنسى متابعتنا على فيسبوك لتكون اول من يتوصل بالجديد

نتمنى ان تكون زيارتك لمدونتنا مدونة التربية والتعليم في الجزائر التي تعتبر الموقع الاول للدراسة والتعليم في الجزائر عبر الانترنت و لكل المستويات قد اعجبتك وساعدتك على ايجاد ماتبحث عنه فاذا افادك موقعنا ولو قليلا نرجو منك منكم مساعدتنا في توسيع الافادة عبر مشاركة موقعنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك , تويتر الخ…. مع اصدقائكم وزملائكم لدعمنا ومساعدتنا في الاستمرار معكم ولا تترددوا في ترك اي استفسار وسيشرفنا الرد واجابتكم ان شاء الله.
★لا تنسى دائما ان ★ تعليقاتكم و آراؤكم تهمنا جدا
اما الان وختاما نرجو انكم متابعونا الاوفياء قد استفدتم من موضوعنا ونعتذر عن الاطالة نتمنى منكم مشاركة المقال ان نال اعجابكم ولمساعدتنا في الاستمرار معكم ولا تترددوا في ترك اي استفسار وسيشرفنا الرد واجابتكم ان شاء الله.