ads
ads

اعلان فتح باب الترشح للمشاركة في المسابقة الوطنية للالتحاق بالطور الثاني بالمدرسة الوطنية العليا للمناجمنت

ads

إعلان

لفتح باب الترشح للمشاركة في المسابقة الوطنية للالتحاق بالطور الثاني (الماستر) بالمدرسة الوطنية العليا للمناجمنت للسنة الجامعية 2024-2025

تعلن المدرسة الوطنية العليا للمناجمنت عن فتح باب الترشح للمشاركة في مسابقة الالتحاق ببرنامج الماجستير ابتداءً من يوم 15 أغسطس 2024 وحتى 25 أغسطس 2024.

شروط المشاركة:

  • الشروط العامة: تخضع المشاركة في المسابقة للقرار رقم 1127 المؤرخ في 2021/10/16 والذي يحدد شروط المشاركة وتنظيمها للالتحاق بالطور الثاني بالمدرسة.
  • الشروط الخاصة بكل تخصص: تختلف شروط الالتحاق بحسب التخصص المراد الالتحاق به، ويمكن الاطلاع عليها في الجدول المرفق بالإعلان.

الجدول التفصيلي لشروط الالتحاق بكل تخصص:

لا تنسى متابعتنا على فيسبوك لتكون اول من يتوصل بالجديد

نتمنى ان تكون زيارتك لمدونتنا مدونة التربية والتعليم في الجزائر التي تعتبر الموقع الاول للدراسة والتعليم في الجزائر عبر الانترنت و لكل المستويات قد اعجبتك وساعدتك على ايجاد ماتبحث عنه فاذا افادك موقعنا ولو قليلا نرجو منك منكم مساعدتنا في توسيع الافادة عبر مشاركة موقعنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك , تويتر الخ…. مع اصدقائكم وزملائكم لدعمنا ومساعدتنا في الاستمرار معكم ولا تترددوا في ترك اي استفسار وسيشرفنا الرد واجابتكم ان شاء الله.
★لا تنسى دائما ان ★ تعليقاتكم و آراؤكم تهمنا جدا
اما الان وختاما نرجو انكم متابعونا الاوفياء قد استفدتم من موضوعنا ونعتذر عن الاطالة نتمنى منكم مشاركة المقال ان نال اعجابكم ولمساعدتنا في الاستمرار معكم ولا تترددوا في ترك اي استفسار وسيشرفنا الرد واجابتكم ان شاء الله.