ads
ads

مسابقة وطنية للالتحاق بالمدرسة الوطنية العليا لتكنولوجيات الاعلام والاتصال والبريد

إشعار للناجحين في شهادة البكالوريا لسنة 2024

ads

تهنئ المدرسة الوطنية العليا لتكنولوجيات الإعلام والاتصال والبريد بالجزائر الطلبة الناجحين في امتحان شهادة البكالوريا دورة جوان 2024، وتعلمهم بإمكانية الالتحاق بالطور الأول للدراسة “جذع مشترك تكنولوجيا”، مدته سنتين، قصد تحضير شهادة مهندس دولة في مجال “تكنولوجيات الإعلام والاتصال والرقمنة”.

شروط القبول:

  • أن يكون حاصلاً على شهادة البكالوريا لسنة 2024 في إحدى الشعب التالية: علوم تجريبية، تقني رياضي (هندسة كهربائية)، رياضيات.
  • أن يكون معدله في شهادة البكالوريا يعادل أو يفوق 14/20.
  • أن يكون تحصل في امتحان البكالوريا في مادتي الرياضيات والفيزياء على 16/20 على الأقل في كل مادة.

طريقة التسجيل:

  • تسجيل أولي عبر الإنترنت عن طريق الموقع الإلكتروني www.inptic.edu.dz.
  • التسجيل النهائي في المدرسة للمترشحين المقبولين.

معيار الترتيب: (معدل البكالوريا (2) + نقطة الرياضيات + نقطة الفيزياء) / 3 / 12

لا تنسى متابعتنا على فيسبوك لتكون اول من يتوصل بالجديد

نتمنى ان تكون زيارتك لمدونتنا مدونة التربية والتعليم في الجزائر التي تعتبر الموقع الاول للدراسة والتعليم في الجزائر عبر الانترنت و لكل المستويات قد اعجبتك وساعدتك على ايجاد ماتبحث عنه فاذا افادك موقعنا ولو قليلا نرجو منك منكم مساعدتنا في توسيع الافادة عبر مشاركة موقعنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك , تويتر الخ…. مع اصدقائكم وزملائكم لدعمنا ومساعدتنا في الاستمرار معكم ولا تترددوا في ترك اي استفسار وسيشرفنا الرد واجابتكم ان شاء الله.
★لا تنسى دائما ان ★ تعليقاتكم و آراؤكم تهمنا جدا
اما الان وختاما نرجو انكم متابعونا الاوفياء قد استفدتم من موضوعنا ونعتذر عن الاطالة نتمنى منكم مشاركة المقال ان نال اعجابكم ولمساعدتنا في الاستمرار معكم ولا تترددوا في ترك اي استفسار وسيشرفنا الرد واجابتكم ان شاء الله.