ads
ads

طريقة التسجيل للحصول على بطاقة الفنان عبر المنصة الرقمية ” فن ART “

ads

أعلنت وزارة الثقافة والفنون عن دعوة جميع الفنانين والتقنيين والإداريين في مجال الأعمال الفنية الذين لم يحصلوا بعد على بطاقة الفنان، للتسجيل عبر منصة “فنART” للحصول على البطاقة. يمكن التسجيل عبر الرابط الإلكتروني التالي:

https://carteartiste.e-servicesculture.dz

أو من خلال مسح رمز الاستجابة السريع الموجود في الصورة أدناه.

وأوضحت الوزارة أنه منذ إطلاق المنصة الرقمية، تم إنشاء 2755 حسابًا من قبل طالبي بطاقة الفنان، وتمت دراسة 792 طلبًا في مختلف مجالات الفنون والآداب. من بين هذه الطلبات، تم قبول 304 طلبات بشكل نهائي، بينما حصل 308 طلبات على الموافقة المبدئية في انتظار استكمال الملفات المطلوبة.

كما تم تأجيل دراسة 108 طلبات إلى حين إضافة شهادات أو عقود فنية أو روابط فيديو ذات صلة بالمهن الفنية المطلوبة.

وأشارت الوزارة إلى أن البطاقات، بعد طباعتها وفق التصميم الجديد، سيتم تسليمها لأصحابها عبر المديريات الولائية للثقافة ابتداءً من 15 أغسطس 2024.

لا تنسى متابعتنا على فيسبوك لتكون اول من يتوصل بالجديد

نتمنى ان تكون زيارتك لمدونتنا مدونة التربية والتعليم في الجزائر التي تعتبر الموقع الاول للدراسة والتعليم في الجزائر عبر الانترنت و لكل المستويات قد اعجبتك وساعدتك على ايجاد ماتبحث عنه فاذا افادك موقعنا ولو قليلا نرجو منك منكم مساعدتنا في توسيع الافادة عبر مشاركة موقعنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك , تويتر الخ…. مع اصدقائكم وزملائكم لدعمنا ومساعدتنا في الاستمرار معكم ولا تترددوا في ترك اي استفسار وسيشرفنا الرد واجابتكم ان شاء الله.
★لا تنسى دائما ان ★ تعليقاتكم و آراؤكم تهمنا جدا
اما الان وختاما نرجو انكم متابعونا الاوفياء قد استفدتم من موضوعنا ونعتذر عن الاطالة نتمنى منكم مشاركة المقال ان نال اعجابكم ولمساعدتنا في الاستمرار معكم ولا تترددوا في ترك اي استفسار وسيشرفنا الرد واجابتكم ان شاء الله.