ads
ads

التسجيل على قوائم احتياط شبه طبي بكالوريا 2024

الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية
وزارة الصحة
مديرية التكوين

مذكرة مصلحية

ads

في إطار التحضير للدخول البيداغوجي لسنة 2024-2025 ، تنهي مديرية التكوين على مستوى وزارة الصحة إلى علم جميع المتحصلين على شهادة البكالوريا الراغبين في الإلتحاق بالتكوين شبه الطبي والقابلات للصحة العمومية ، والذين لم يتم توجيههم عبر منصة PROGRESS أنه سوف يتم الإعلان عن فتح التسجيلات في القوائم الإحتياطية فور استكمال إجراءات التسجيلات النهائية الخاصة بالطلبة المقبولين عبر المنصة المذكورة أعلاه.

وعليه، توجه مديرية التكوين هؤلاء الطلبة إلى إيداع ملفاتهم على مستوى المعاهد الوطنية للتكوين العالي شبه الطبي والقابلات التابعة لولاياتهم ،أما بالنسبة للولايات التي لا يتواجد على مستواها معاهد فإن إيداع الملفات يكون على مستوى مديريات الصحة والسكان وهذا بعد الإعلان عن إفتتاح التسجيلات في القوائم الإحتياطية.

كما نذكر في الأخير أن مديرية التكوين على مستوى الوزارة لا تستقبل أي طلب تسجيل في هذه القوائم على المستوى المركزي.

لا تنسى متابعتنا على فيسبوك لتكون اول من يتوصل بالجديد

نتمنى ان تكون زيارتك لمدونتنا مدونة التربية والتعليم في الجزائر التي تعتبر الموقع الاول للدراسة والتعليم في الجزائر عبر الانترنت و لكل المستويات قد اعجبتك وساعدتك على ايجاد ماتبحث عنه فاذا افادك موقعنا ولو قليلا نرجو منك منكم مساعدتنا في توسيع الافادة عبر مشاركة موقعنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك , تويتر الخ…. مع اصدقائكم وزملائكم لدعمنا ومساعدتنا في الاستمرار معكم ولا تترددوا في ترك اي استفسار وسيشرفنا الرد واجابتكم ان شاء الله.
★لا تنسى دائما ان ★ تعليقاتكم و آراؤكم تهمنا جدا
اما الان وختاما نرجو انكم متابعونا الاوفياء قد استفدتم من موضوعنا ونعتذر عن الاطالة نتمنى منكم مشاركة المقال ان نال اعجابكم ولمساعدتنا في الاستمرار معكم ولا تترددوا في ترك اي استفسار وسيشرفنا الرد واجابتكم ان شاء الله.