ads
ads

فتح الترشح للمشاركة في برنامج المنح البريطاني”Chevening”

أعلنت وزارة العدل عن فتح باب الترشح للمشاركة في برنامج المنح الدراسية البريطاني “Chevening” للقضاة والموظفين.

ads

وأوضحت الوزارة في بيانها الصادر اليوم أن الترشح مفتوح للسيدات والسادة القضاة والموظفين الذين يتمتعون بخبرة مهنية ويستوفون الشروط الأكاديمية المحددة على الموقع الرسمي للبرنامج: www.chevening.org.

يأتي هذا الإعلان في إطار مشاركة الوزارة في البرنامج الدولي للمنح الدراسية “Chevening”، الذي يتيح فرصة متابعة دراسة الماجستير لمدة عام في الجامعات البريطانية للعام الدراسي 2025/2026.

وأشارت الوزارة إلى أن فترة التسجيل للترشح تبدأ من 6 أغسطس وتستمر حتى 5 نوفمبر 2024.

لا تنسى متابعتنا على فيسبوك لتكون اول من يتوصل بالجديد

نتمنى ان تكون زيارتك لمدونتنا مدونة التربية والتعليم في الجزائر التي تعتبر الموقع الاول للدراسة والتعليم في الجزائر عبر الانترنت و لكل المستويات قد اعجبتك وساعدتك على ايجاد ماتبحث عنه فاذا افادك موقعنا ولو قليلا نرجو منك منكم مساعدتنا في توسيع الافادة عبر مشاركة موقعنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك , تويتر الخ…. مع اصدقائكم وزملائكم لدعمنا ومساعدتنا في الاستمرار معكم ولا تترددوا في ترك اي استفسار وسيشرفنا الرد واجابتكم ان شاء الله.
★لا تنسى دائما ان ★ تعليقاتكم و آراؤكم تهمنا جدا
اما الان وختاما نرجو انكم متابعونا الاوفياء قد استفدتم من موضوعنا ونعتذر عن الاطالة نتمنى منكم مشاركة المقال ان نال اعجابكم ولمساعدتنا في الاستمرار معكم ولا تترددوا في ترك اي استفسار وسيشرفنا الرد واجابتكم ان شاء الله.