ads
ads

القائمة النهائية للناجحين والاحتياطيين في مسابقة الاساتذة المساعدين قسم “ب” جامعة 8 ماي 1945 قالمة

الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية

وزارة التعليم العالي والبحث العلمي

جامعة 8 ماي 1945 قالمة

ads

محضر تعديلي لاجتماع اللجنة المكلفة بإعداد قائمة الناجحين نهائيا في التوظيف و/أو للمسابقة على أساس الشهادات للالتحاق برتبة أستاذ مساعد قسم “ب”

في عام ألفين وأربعة وعشرين، وفي 2024/09/01 انعقد اجتماع بمقر جامعة قالمة للجنة المكلفة بإعداد قائمة الناجحين نهائيا في التوظيف و/أو مسابقة على أساس الشهادة للالتحاق برتبة أستاذ مساعد قسم “ب”، بناءً على أحكام المقرر رقم 01 المؤرخ في 25 فيفري 2024 الصادر عن مدير جامعة قالمة، المتضمن فتح توظيف و/أو مسابقة على أساس الشهادة للالتحاق برتبة أستاذ مساعد قسم “ب” بجامعة قالمة وبناءً على محضر الرقابة والتدقيق الصادر عن مفتشية الوظيفة العمومية لولاية قالمة.

حضر الاجتماع الأعضاء الآتية أسماؤهم:

  • السيد العقون صالح ممثل السلطة التي لها صلاحيات التعيين رئيساً.
  • السيد نصيب مروان ممثل اللجنة الإدارية متساوية الأعضاء المختصة إزاء الأساتذة المساعدين والمساعدين، عضواً.
  • السيد: تواتي حسن ممثل لجنة الانتقاء، عضواً.

إن اللجنة، وبعد:

  1. تثبيت إشهار المقرر رقم 01 المؤرخ في 25 فيفري 2024 الصادر عن مدير جامعة قالمة المتضمن فتح توظيف و/أو مسابقة على أساس الشهادة للالتحاق برتبة أستاذ مساعد قسم “ب” بجامعة قالمة، المذكور أعلاه.
  2. تثبيت عدد المناصب المالية المفتوحة بعنوان المسابقة على أساس الشهادات: 08 مناصب مالية طبقا للمخطط السنوي لتسيير الموارد البشرية بعنوان سنة 2024.
  3. التأكد من مجموع الشروط القانونية الأساسية لاسيما الشهادات والمؤهلات المطلوبة للمشاركة في المسابقة المذكورة أعلاه.
  4. محضر الرقابة والتدقيق الصادر عن مفتشية الوظيفة العمومية لولاية قالمة.

تصادق بالإجماع على قبول قائمة الناجحين النهائية، وتعد قائمة المترشحين المقبولين حسب الاختصاصات المطلوبة وحسب درجة الاستحقاق كالتالي:

قائمة الناجحين النهائيين والاحتياطيين حسب الاختصاص المطلوب وحسب درجة الاستحقاق في التوظيف و/أو للمسابقة على أساس الشهادات للإلتحاق برتبة: أستاذ مساعد قسم ب بعنوان سنة 2024

المزيد من اعلانات التوظيف في كافة القطاعات ادناه